اختبار البقاء

يعد اختبار البقاء (TTS) خيارًا للحجر الصحي للطلاب غير الملقحين في مرحلة ما قبل المدرسة حتى الصف السادس والموظفين الذين تم تحديدهم على أنهم جهات اتصال وثيقة بسبب التعرض المرتبط بالمدرسة لـ COVID-19. ويهدف إلى السماح للطلاب بالالتحاق بالمدرسة والأنشطة اللامنهجية ذات الصلة بالمدرسة مع تقليل مخاطر انتشار COVID-19 للآخرين. لا يحتاج الطلاب والموظفون الذين تم تطعيمهم بالكامل والذين تم تحديدهم على أنهم من جهات الاتصال الوثيقة إلى الحجر الصحي إذا لم تكن لديهم أعراض COVID-19.

في نوفمبر ، أكملت رود آيلاند برنامجًا تجريبيًا لمدة 30 يومًا لبرنامج اختبار البقاء في الصفوف ما قبل الروضة حتى الصف السادس في ويستيرلي. اعتبارًا من 1 ديسمبر 2021 ، ستنفذ رود آيلاند نهجًا تدريجيًا لتفعيل تحويل النص إلى كلام في مناطق إضافية. سيخضع الطلاب والموظفون الذين يختارون خيار TTS للحجر الصحي للاختبار كل صباح لمدة سبعة أيام قبل الذهاب إلى الفصل والأنشطة المتعلقة بالمدرسة. يجب عليهم اتباع إرشادات الحجر الصحي في المنزل وعندما يكونون خارج أماكن المدرسة.

ينصب تركيزنا على ضمان بيئة تعليمية شخصية آمنة مع الحد الأدنى من الاضطرابات ، خاصة بين أولئك الذين لم يتمكنوا من الحصول على التطعيم أو لم يتمكنوا من الحصول عليه بعد. لقاح COVID-19 من شركة فايزر للأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا مصرح به الآن للاستخدام. يمكن العثور على العيادات المدرسية والعيادات الحكومية والعيادات المجتمعية والصيدليات ومقدمي الخدمات الإضافيين الذين يقدمون لقاحات COVID-19 للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 عامًا على VaccinateRI.org أو عن طريق الاتصال بالرقم 844-930-1779 أو 211.

هدفنا هو إبقاء الطلاب في المدرسة مع الحفاظ على أمان مجتمعاتنا.

يجب على المناطق العامة المهتمة:
حضور جلسة معلومات "اختبار البقاء".
الجلسات الإعلامية القادمة مقررة في:
الخميس 9 كانون الأول (ديسمبر) الساعة 2 مساءً - كامل
الخميس 6 يناير الساعة 2 مساءً

يجب على هيئات التعليم المحلية الرد على الدعوات إلى back2school@ride.ri.gov من أجل المشاركة في جلسة المعلومات.
 
قم بمراجعة الاختبار للبقاء كتاب التشغيل.
 
قم بمراجعة وتوقيع وإرسال تحويل النص إلى كلام مذكرة تفاهم.
 
أكمل وأرسل خطة تنفيذ تحويل النص إلى كلام
يجب أن تقدم الهيئات التعليمية المحلية خططها إلى back2school@ride.ri.gov و ridoh.covidk12questions@health.ri.gov
 
تلقي ردود الفعل والموافقة الرسمية للمتابعة

Test to Stay

Test to Stay (TTS) is a quarantine option for unvaccinated students in PreK through 6th and staff who are identified as close contacts due to a school-related exposure to COVID-19. It aims to allow students to attend school and school-related extracurricular activities while lowering the risk of spreading COVID-19 to others. Fully vaccinated students and staff identified as close contacts do not need to quarantine if they do not have symptoms of COVID-19.

In November, Rhode Island completed a 30-day pilot of the Test to Stay Program in grades Pre-K through 6th in Westerly. Beginning on December 1, 2021, Rhode Island will implement a gradual approach to operationalizing TTS in additional districts. Students and staff who choose the TTS option for quarantine will get tested each morning for seven days before going to class and school-related activities. They must follow quarantine guidance at home and when outside of school settings.

Our focus is on ensuring a safe in-person learning environment with minimal disruptions, especially among those who have not had access to or have not yet been able to get fully vaccinated. Pfizer’s COVID-19 vaccine for children age 5 to 11 is now authorized for use. School-based clinics, State clinics, community clinics, pharmacies, and additional providers that offer COVID-19 vaccines for children ages 5 to 11 can be found at VaccinateRI.org or by calling 844-930-1779 or 211.

Our goal is to keep students in school while keeping our communities safe.

Interested Public Districts Must:
Attend a Test to Stay information session.
Upcoming information sessions are scheduled for:
Thursday, December 9th at 2pm – FULL
Thursday, January 6th at 2pm

LEAs must RSVP to back2school@ride.ri.gov in order to participate in an info session.
 
Review the Test to Stay Playbook.
 
Review, sign, and submit the TTS MOU.
 
Complete and submit TTS implementation plan
LEAs must submit their plans to back2school@ride.ri.gov and ridoh.covidk12questions@health.ri.gov
 
Receive feedback and formal approval to proceed